مظلات سواتر الجنوب أبها 0561362751

تركيب مظلات وسواتر في أبو عريش جازان بأفضل الأسعار وأعلى جودة 0561362751

تركيب مظلات وسواتر في أبو عريش جازان بأفضل الأسعار وأعلى جودة

تركيب مظلات وسواتر في العديد من المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية ومن أهمها أبو عريش جازان وغيرها من الأماكن ، والتي تعتبر مؤسستنا هي أحد أهم وأفضل المؤسسات المتخصصة في توريد وتركيب مظلات وسواتر وغيرها من الخدمات التي تشملها .

مميزات تركيب مظلات وسواتر في مؤسسة عبدالرحمن

هناك الكثير من الأماكن التي لابد لها من تركيب مظلات وسواتر لحمايتها من العوامل المناخية القاسية صيفاً وشتاءً ، وهذا ضمن اهتمامات مؤسستنا الرائدة في مجال خدمات تركيب مظلات وسواتر في المملكة العربية السعودية ، حيث إنها تقدم خدمات (مظلات سيارات – مظلات حدائق – مظلات مسابح – مظلات مداخل البيت – مظلات أسواق تجارية ) وغير ذلك .

بالإضافة إلى تركيب جميع أنواع السواتر مثل (سواتر حدائق – سواتر ملاعب – سواتر سيارات – سواتر مسابح ) وغير ذلك مما يحتاج إليه العملاء ويبحث عنه ، وكل هذا بمواصفات عالمية وجودة عالية تتناسب في نفس الوقت مع الإمكانيات المادية للعملاء .

أنواع تركيب مظلات وسواتر في أبو عريش جازان

تقدم المؤسسة العديد من أنواع مظلات وسواتر التي تكفي لما يحتاج له العميل ، ومن ضمن تلك الأنواع (مظلات سواتر pvc ، مظلات وسواتر البولي إيثلين ، مظلات وسواتر pvdf) وهي من أجود وأفضل أنواع مظلات وسواتر تكفي لجميع الأغراض .

حيث إنها مصممة من خامات عالمية وهي أنواع مستوردة من الخارج (ألمانية – كورية – أسترالية )، مما يضمن الجودة في طول العمر للمظلة والضمان الذي يصل إلى أكثر من 10 سنوات .

أشكال مظلات وسواتر

تحرص المؤسسة على توفير كافة الأشكال والتصاميم التي يحتاج إليها العملاء ، والتي تتيح له العديد من الاختيارات المميزة ومن الأشكال التي تقدمها المؤسسة في مظلات وسواتر في أبو عريش جازان :

  • مظلات هرمية .
  • مظلات مخروطية .

مميزات تركيب مظلات وسواتر في مؤسستنا

مظلات وسواتر مصنوعة من خام pvc ذو الكثافة العالية .

  1. يتوفر بالعديد من الألوان والأشكال .
  2. يتواجد بعدة أوزان وصناعات مختلفة .
  3. يوفر أكبر نسبة ظل تصل إلى 100% .
  4. القماش المصنوع منه المظلة غير قابل للاشتعال .
  5. مظلات خشبية بلاستيكية مضادة لعوامل المناخ .
  6. معالجة ضد التلف والتآكل والرطوبة والصدأ .

مظلات وسواتر الجنوب

تنفيذ وتصميم جميع أنواع المظلات والسواتر والبرجولات

تابعنا علي قنوات التواصل الاجتماعي

للتواصل مع مصمم الموقع

Scan the code